Monday, October 31, 2022

برنامج ٌمتكاملٌ لرشاقةٍ تدومُ مدى الحياةِ

 برنامج ٌمتكاملٌ  لرشاقةٍ تدومُ مدى الحياةِ  - خُطةٌ لمدةِ ثلاثةِ أسابيعٍ + وَصَفاتُ وجباتِ الطعام


هل تساءلتَ يومًا عن سبب وجود الكثير من الأنظمة الغذائية، والناس ما زالوا يعانون من السمنة؟ هل لديك فضول لمعرفة السبب؟ أعتقد أنني أعرف السبب.

لنواجه الحقيقة وهي أنك مهما فعلت لا تزال تعاني من الزيادة في الوزن أو السمنة؛ وفي نفس الوقت قد يكون لديك علاقة نفسية مع الطعام وأنواعه، فتحب بعض الأطعمة وتكره الأخرى، وهذا له التأثير الكبير على شهيتك، فعندما تشعر بالتعب، أو القلق، أو الملل تلاحظ أنك لا تستطيع التحكم في اندفاعك نحو تناول كميات كبيرة من الطعام حتى وإن لم تكن جائعًا، وهذا ما يسمى بالأكل العاطفي، مما يعني أنك تلجأ للطعام كمنفس، ومع ذلك، لا يزال لديك أمل مستمر بأن النظام الغذائي أو الرجيم التالي، أو أن إعادة النظام الغذائي الذي كان يعمل قبل 5 سنوات سيعمل مرة أخرى.

ومع ذلك، فإنه لن يعمل.

 الإحساس الأصعب عندما يزيد وزنك أكثر مما كنت قد فقدت، وعندما يكون لديك خزانة مليئة بالملابس من جميع الأشكال والأحجام التي لا تلائمك! وعندما تشعر بشعور الخاسر في كل مرة تفتح فيها خزانة ملابسك، وتواصل إخبار نفسك بأنك لم تحاول جاهدًا بما فيه الكفـاية، أو أنك لـم تتدرب بما فيه الكفـاية، أو لم يكن لديك الدافع الكافي لمتابعة ذلك، علاوة على ذلك، سوف يبقيك هذا اللوم في ظلام عاطفي حيث الشيء الوحيد الذي يستطيع مساعدة حالتك النفسية هو الطعام.

أعرفُ كل هذا جيدًا لأنني مررتُ بنفس التجربة ذات مرة، فعلى مدار 5 سنوات،  وقراءة المئات من الكتب في العديد من التخصصات، ومقابلة العديد من الأشخاص للتخلص من إدمان تناول الطعام، أنجزت هذا الكتاب لمساعدتك  حيث وجدت أفضل، وأسهل، وأقصر الطرق لتصل إلى مبتغاك.

في هذا الكتاب، سوف أساعدك على الفهم والتمكن من كل خطوة تخطوها.


الشراء عبر أمازون 


No comments:

Post a Comment

FREE QUICK, EASY, AND HEALTHY PROTEIN SHAKES​

  Peanut butter protein smoothie You don't like commercial protein shakes? Then you should definitely try this smoothie with peanut butt...